سياسة استرجاع الرسوم

  1. يتم إطلاع ولي أمر الطالب على سياسة  سداد الرسوم والاسترجاع  والتوقيع عليها.
  2. التقدم بطلب خطي وبتوقيع من ولي أمر الطالب موجه لمدير إدارة القبول والتسجيل يسلم له أو لمنسق القبول أو من خلال إرسال إيميل يحتوي على اسم الطالب ورقم الجوال و رقم الطالب الدراسي الي مدير إدارة القبول والتسجيل

ملاحظة مهمة : ( يعد تاريخ استلام المدارس لخطاب الانسحاب هو التاريخ المعتبر وليس تاريخ الخطاب)

  1. عند إبلاغ المدارس بانسحاب الطالب قبل بداية الفصل الدراسي فإنه يحق للطالب استرجاع كامل الرسوم الدراسية.
  2. يحسم 30% من الرسوم الدارسية عند انسحاب الطالب خلال الأسبوع الثاني من الفصل الدراسي.
  3. يحسم 50% من الرسوم الدراسية عند انسحاب الطالب خلال الأسبوع الثالث أو الرابع من الفصل الدراسي. 
  4. لا يحق للطالب المنسحب استرجاع الرسوم الدراسية بعد الشهر الأول من الفصل الدراسي.

(ملاحظة:  الشهر يعادل أول أربع أسابيع دراسية مما يعادل ايضاً شهر بمدة 31 يوماً وهذا البند خاص بالاسترداد فقط)

عند عدم إبلاغ المدارس بالانسحاب  بطلب خطي موقع من ولي أمر الطالب يعد الطالب في حكم المستمر.