سياسة استرجاع الرسوم

  1. يتمّ إطلاع وليّ أمر الطّالب على سياسة  سداد الرّسوم واستردادها  والتوقيع عليها.
  2. التقدم بطلب خطي وبتوقيع من ولي أمر الطالب موجه لمدير إدارة القبول والتسجيل حيث يسلم له أو لمنسق القبول أو من خلال إرسال بريد إلكتروني يحتوي على اسم الطالب ورقم الجوال و رقم الطّالب الدراسي إلى مدير إدارة القبول والتسجيل

ملاحظة مهمة : ( يعد تاريخ استلام المدارس لخطاب الانسحاب هو التاريخ المعتبر وليس تاريخ الخطاب)

  1. عند إبلاغ المدارس بإنسحاب الطّالب قبل بداية الفصل الدّراسيّ فإنه يحقّ للطالب استرداد كامل الرسّوم الدّراسية التي قام بدفعها سابقاً بما في ذلك رسم حجز المقعد.
  2. يحسم 30% من الرسوم الدّارسيّة عند انسحاب الطالب خلال الأسبوع الثّاني من الفصل الدراسيّ.
  3. يحسم 50% من الرّسوم الدّراسيّة عند انسحاب الطّالب خلال الأسبوع الثالث أو الرابع من الفصل الدراسيّ. 
  4. لا يحقّ للطّالب المنسحب استرداد الرسوم الدراسية بعد مضيّ الشهر الأول من الفصل الدراسي.

(ملاحظة:  الشهر يعادل أول أربعة أسابيع دراسية مما يعادل أيضاً شهر بمدة 31 يوماً وهذا البند خاص بالاسترداد فقط)

عند عدم إبلاغ المدارس بالانسحاب  بطلبٍ خطي موقعٍ من ولي أمر الطالب يعد الطالب في حكم المستمر في دراسته وغير منسحب مطلقاً.