أكاديمية الغوص

افضل واحدث طريقة لبدء مغامرتك هي عبر الانضمام لمنظمة SSI  في دورة غواص المياه المفتوحة!

بالتدريب الشخصي واخذ الوقت اللازم، نتأكد من كونك مرتاحا حقا تحت الماء اخذا بعين الاعتبار المهارات والمعدات التي سوف تستخدمها. إن المقرر التعليمي الخاص بدورة غواص المياه المفتوحة يتألف من 3 اجزاء: مقرر نظري، تدريب في المسبح وتدريب في المياه المفتوحة.

المقرر النظري ( الاكاديمي ) :

ان مواد التدريب وبرامج التدريب على الانترنت  في منظمة SSI  مصممة بحيث يمكنك التعلم في وتيرة خاصة بك متى ماكان الوقت مناسبا لك. بإمكانك إكمال تدريبك على الانترنت عندما تسجل في برنامج التدريب على الانترنت الخاص ب  SSI  ومن ثم النوجه الى مركز النطاق المحترف حتى تتمكن من حضور الدورات الاستعراضية.

التدريب في المسبح :

سيعد مدربك جهاز ضبط التنفس لما يناسبك في التدريب في المسبح والمياه المفتوحة حتى تصبح مريحة لك وسوف تتعلم وتمارس المهارات. تؤمن SSI  بان التكرار هو السر في جعلك غواصا ولايمكن المغزى في تعليمك الغوص فقط.

دورات المياه المفتوحة :

ستكمل 4 غوصات في المياه المفتوحة على الاقل لتتمكن من اختبار ماتعلمته في المسبح وبعد النجاح التام في ذلك ستصبح غواصا معتمدا. إن شهادة SSI  لدورة غوص المياه المفتوحة معترف بها في جميع انحاء العالم ولذلك خبرتك في الغوص ستكون غير محدودة.

ابدأ مغامرتك اليوم !

جرب الغوص ! مع مركز النطاق المحترف للغوص لانها فرصتك لإكتشاف عالم خيالي من الشعب المرجانية الملونة في مياه زرقاء ودافئة مليئة بالحياة البحرية. تبدأ اسعار الدورات من 2600 ر.س

للمزيد من المعلومات حول خيارات التدريب على دورات الغوص الرجاء التواصل مع الكبتن / محمد النهدي (0555496668)

للتسجيل : الدخول على الرابط التالي https://goo.gl/c3QWMV